Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
مدونة مغتربة في مملكتها السعيدة
18 décembre 2014

مقادير الجينواز 5 بيض 100غرام سكر 170 غرام فرينة

 

5ipohcc818nionncxfqi

مقادير الجينواز

5 بيض 100غرام سكر 170 غرام فرينة رشة ملح

 

mykg0fh0lgnnkzvsqa9q

انا اول حاجة كنعملها هي كندهن الطاوة بالزبدة ونغبرها بالفرينة كيف معروف عند الجميع ونخليها على جنب
كنقطع الورق على شكل دائري بقياس القطر ديال الطاوة لي عندي باش  تجيك ساهلة ديكولي غير الجناب

ubpyzp0adrwfjywr73h

1n2heksjptvi383xgbv

 ثم نعزلو الصفار عن البياض ونضربو مزيان البياض حتى يولي مثل التلج مع اضافة السكر والفاني

dw9sw7lbr1ubfs9lswc8

ثم نبقاو نزيدو الصفار وحدة ورا وحدة وحنا نضربو

dd2hqcrb78n0uqdn7lep

ومن بعد نخلطو الفرينة غير بسباتول او معلقة المهم ما تخلطيهاش مزيان غير دوري بيدك باش يبقى فيها الهوا لداخل ;واخا تبان ليك الفرينة باقا كتظهر ماشي مشكل هاداك هو السر باش تطلع ليك فنة ومنفوخة بحال البونج

vj2e0ym6shitm36xvd

 وندخلوها للفرن على درجة حرارة  180لمدة 20 حتى 25 دقيقة

 

biyxim5s5wfxjuwr3yb7

6fduzgkoiujo1gu99cp

hg7hczyhs5rkjnyuli47

bfvb3dtjyck6onkt0jhd

4eenh2317ti8n1m1jfrd

 

 

cqtex4pw6u9thfrg28s

وملي تكون الكيكة تبرد نوجدو الكريمة انا عندي بودرة ياعني صاشي ديال 80غرام نضربوه مع 80 ملل ديال الحليب وها كريمتنا واجدة وانتم ليكم الاختيار كل وحدة و طريقتها فاعداد الكريمة

5mb5mjfgieq7u2cn7o8e


 
 كنقسمو الكيكة على 2 دوائر وانا طريقتي فالقسيم بالخيط ماشي بالموس كتكون ساهلة وتخرج مقادة ;ثم كنسقيهم بالسيرو ديال لفريز ; لي وجدتو من قبل اي قطعت الفريز وخليتو يطلق مع السكر

euzby8hy8gqlwmxhdsy

ندهن الطبقة الأولى بشوية دالكريمة مع طريفات دالفريز

xmgi39vkrsfmm41hvzc

 

ثم نزيد الطبقة الثانية ونغطيها بالكريمة اما  التزيين فأنا عملتها على هد الشك وانتن  يبقى لكن الاختيار

 

jq03d40gczqkw6oriqmm

xfgvyfsoo31ra879wfqx

 

m35agsjptb80206mermn

oemyinruxx17nte5045

 

  




 

Publicité
Publicité
Commentaires
مدونة مغتربة في مملكتها السعيدة
  • قليل من الخيال والإبداع، من الخياطة والكروشيه قليل من الطبخ والحلويات ولا أنسى ( شخابيط ) أطفالي الأعزاء حفظهم الله من كل مكروه هم وأبوهم الغالي ومني الشكر الجزيل لكل من ألقى نظرة على مدونتي المتواضعة
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Visiteurs
Depuis la création 171 593
Pages
Archives
مدونة مغتربة في مملكتها السعيدة
Publicité